DMCA

DMCA

جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة وأسماء المنتجات وأسماء الشركات أو الشعارات المذكورة هنا هي ملك لأصحابهاDMCA   المعنيين. يلتزم بقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) من خلال الرد على إشعارات الانتهاك المزعوم التي تتوافق مع قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية والقوانين الأخرى المعمول بها. كجزء من استجابتنا ، قد نقوم بإزالة أو تعطيل الوصول إلى المواد الموجودة في الموقع والتي يتم التحكم فيها أو تشغيلها من خلال التي يُزعم أنها تمثل انتهاكًا ، وفي هذه الحالة سنبذل محاولة بحسن نية للاتصال بالمطور الذي أرسل المواد المتأثرة حتى يتمكنوا من تقديم إشعار مضاد ، وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.

قبل إرسال إشعار بالمواد المخالفة أو الإشعار المضاد ، قد ترغب في الاتصال بمحام لفهم حقوقك والتزاماتك بشكل أفضل بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية والقوانين الأخرى المعمول بها. تهدف متطلبات الإشعار التالية إلى الامتثال للحقوق والالتزامات بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ، ولا سيما القسم 512 (ج) ، ولا تشكل نصيحة قانونية.

إشعار بانتهاك حقوق النشر

لتقديم إشعار بالمواد المخالفة ، يرجى تقديم إشعار يحتوي على التفاصيل التالية

توقيع مادي لمطور أو فريق تطوير مخول بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه. من الضروري للوكالات التابعة لجهات خارجية تقديم نسخة من “خطاب التفويض المادي” الذي يمكن للوكالة أن تعالج جميع حقوق الطبع والنشر الخاصة بها.

تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي يُدّعى أنه تم انتهاكه ، أو إذا تمت تغطية العديد من الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر في موقع واحد عبر الإنترنت من خلال إخطار واحد ، فيجب تقديم قائمة تمثيلية لهذه الأعمال في ذلك الموقع.

يعد توفير عناوين URL في نص رسالة البريد الإلكتروني أفضل طريقة لمساعدتنا في تحديد موقع المحتوى بسرعة. / p>

معلومات كافية بشكل معقول للسماح لمزود الخدمة بالاتصال بالطرف المشتكي ، مثل العنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ، إن وجد ، الذي يمكن الاتصال بالطرف المشتكي من خلاله.

بيان بأن الطرف المشتكي لديه اعتقاد حسن النية أن استخدام المواد بالطريقة المشكو منها غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون.

بيان بأن المعلومات الواردة في الإخطار دقيقة ، وتحت طائلة عقوبة الحنث باليمين ، أن الطرف المشتكي مخول بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه (لاحظ أنه بموجب القسم 512 (و) أي شخص يقدم بشكل خاطئ عن قصد ومادي أن مادة أو نشاطًا يمثل انتهاكًا قد يخضع للمسؤولية عن الأضرار.

Close
Close